من نحن

أهلاً بك في طب وصحة
سعيدون جداً وفخورون بوصولك الى هنا، دعنا نأخذك بجولة تعريفية بسيطة على موقع طب وصحة.

طب وصحة موقع عربي طبي يقدم للقارئ العربي كل ما يحتاجه من معلومات طبية وصحية موثوقة تفيده في حياته ك التغذية السليمة، صحة الرجل، صحة المرأة، صحة الأسنان، الصحة النفسية، الريجيم، والعناية بالبشرة والجمال.

اخلاء المسئولية
إن محتويات موقع طب وصحة، من المقالات الطبية المختلفة الموجودة على الموقع ما هي إلا لغرض إعلامي فقط، لا يقصد من المقالات أن تحل محل المشورة الطبية أو تشخيص الطبيب أو حتى العلاج، يجب عليك الاستعانة بطبيبك دائمًا عند وجود أية استفسارات منك بخصوص حالتك الصحية.

لا ينبغي عليك التكاسل عن الاستشارة الطبية إذا شعرت بشيء والاكتفاء بموقع طب وصحة إذا شعرت يومًا بحالة شديدة تصل للطوارئ الطبية، لا تنتظر واتصل بسيارة الإسعاف أو استشر طبيبك على الفور، غير مسؤولين ولا نوصي كموقع طب وصحة بأي معلومة طبية أو صحية أو اختبارات أو حتى أطباء صادرة من أي طرف ثالث كالإعلانات.

ترشيحك موقع طب وصحة لغيرك والاعتماد عليه كمصدر لمعلوماتك أو مصدر لغيرك بناءً على دعوة موقع طب أو صحة أو زوارنا الكرام هو على مسؤوليتك الخاصة.

ونتمنى من زوارنا أن يخبرونا بأية معلومات أو أشياء غير صحيحة في نظرهم وقد تضر صحة أعضاء الموقع عن طريق الدخول لنموذج اتصل بنا.

فريق العمل
لدينا في طب وصحة مجموعة محترفة من المحررين والأطباء ذوي التخصصات الطبية المختلفة، إن كنت تود معرفتهم تفضل بالدخول إلى صفحة فريق العمل.

هدف طب وصحة
هدف طب وصحة من خلال موقعها، أن يكون لها جمهور كبير في الوطن العربي، وأن تكون لها دور مهم بتزويدك بأفكارها المفيدة ونصائح الطبية التي تجعل حياتك سهلة وممتعة.. في كلّ يوم.

فكرة تأسيس طب وصحة
جاءت فكرة تأسيس موقع طب وصحة سنة 2020، من قبل المغربي يوسف عبد السميع، وهدفه أن يرى موقع طب وصحة له دور مهم بتزويدك بنصائح الطبية الموثوقة والشاملة. وبعدا ذلك انضم للموقع المصري د. /أسامة خالد بأفكار جديدة التي تتماشى مع المستقبل وتنتقي من خيرات الماضي.

ما هي مصادر طب وصحة
مصداقية وشفافية المعلومات هي أساس عملنا، ولهذا فإن محرري وكل القائمين على طب وصحة ملتزمون بأشهر المصادر الطبية والعلمية التي لها ثقة ومؤكدة معلوماتها وبما في ذلك أهم المؤسسات والمنظومات الطبية والمجلات العلمية العالمية ومنها:

• medical News Today
• Mayo Clinic
• Webmd
• NCBI